منتدى لأنشطة المدارس المشاركة في برنامج التنمية المهنية لمحافظة حضرموت ضمن برنامج الوورلدلينكس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نلفت عناية جميع المعلمين إنه بإمكانهم توثيق جميع أعمالهم و إنجازاتهم و مشاركتها مع جميع المعلمين و المعلمات على هذا المنتدى ,,

شاطر | 
 

 مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ/صبري بن صبيح
الإدارة
الإدارة
avatar

ذكر

المساهمات : 27

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 26/03/2017
البلد : اليمن

مُساهمةموضوع: مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2   الأحد أبريل 02, 2017 10:39 am


نشاط 4: مشروع ألبرتا (
Alberta ) التربوي لنتاجات التعليم






الهدف / توضيح كيفية التوصل إلي نتاجات تكنولوجيا التعليم و دمجها مع المنهاج الدراسي


الجزء ( 1) ( 5 د )

يقرأ كل مشارك على حدى نص مشروع ألبرتا التربوي لنتاجات تكنولوجيا التعليم صــ 45 لمدة خمس دقائق






الجزء ( 2 ) ( 10 د )

مناقشة
يتم ذكر ومناقشة الفئات الثلاث التي ذكرها مشروع البرتا





مناقشة مراحل إتزكان Itzkan ودور المعلم في العملية التعليمية




r7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لطفي باوزير
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر

المساهمات : 27

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : غيل باوزير

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2   الأحد أبريل 02, 2017 6:05 pm

الهدف / ان يتعرف الطلاب علي بعض مركبات النيتروجينية العضوية
التحري / تقسيم الطلاب اربع مجموعات
تبحث المجموعة الاولي عن عائلة الامينات
تبحث المجموعة الثانية عن عائلة الاميدات
تبحث المجموعة الثالثة عن عائلة النيتريلات
تبحث المجموعة الرابعة عن عائلة الاحماض الامينية
وذلك من خلال اعطاء الروابط الالكترونية الواضحة لكل مجموعة
التعبير /  تصميم التائج المتحصل عليها بصورة عرض بور بوينت
مجموعة الكيمياء / احياء
الاستاذ / لطفي باوزير
الاستاذ /وليد باعنقود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد أبوبكر قحران
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر

المساهمات : 38

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : الغيل

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2   الأحد أبريل 02, 2017 6:27 pm

الهدف: أن يتعرف الطلاب عن أحكام القذف
التحري: تقسيم الطلاب إلى خمس مجموعات  للبحث في الروابط الآتية:
1- معنى القذف.    2- حكم القذف.     3- شروط القذف ( القاذف والمقذوف ).     4- عقوبة القذف.       5- الحكمة من تشريع العقوبة.
التعبير:
تصميم النتائج المتحصل عليها على شكل صفحة الورد ليصبح درساً متكاملاً

مجموعة القرآن الكريم
المعلّم: محمد أبوبكر قحران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوورلدلينكس حضرموت برنامج التنمية المهنية لمعلمي حضرموت :: ۞۞ ..♥ / مراحل التدريب للمدارس في الولدلينكس/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / تدريب المعلمين / المرحلة الثالثة 2017/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / ثانوية سعيد باوزير بالغيل / ♥..۞۞ :: أنشطة التدريب للمعلمين :: اليوم الثاني-
انتقل الى: