[ltr]عنوان المشروع[/ltr]
[ltr]K-12 الرياضيات المشاريعحول التعلم القائم على المشروع[/ltr]
[ltr]عنوان الموقع الإلكتروني للمشروع [/ltr]
[ltr]ملخص حول المشروع [/ltr]
[ltr]التعلم القائم على المشروع هو وسيلة رائعة لربط المناهج الدراسية الخاصة بك مع أحداث العالم الحقيقي وتطبيقات المفاهيم التي يتعلمها الطلاب. هناك صفحتان في هذا القسم لمساعدتك ومتعلميك[/ltr]
[ltr]الأهداف التعليمية [/ltr]
[ltr]تنمية قدرة الطالب على البحث[/ltr]
[ltr]اضفاء الطابع الشخصي على تعلمهم[/ltr]
[ltr]تطبيق الرياضيات التي يعرفونها لحل المشاكل الناشئة في الحياة اليومية[/ltr]
[ltr]مصادر ضرورية للاتصالات[/ltr]
[ltr]اجهزة الكترونية[/ltr]
[ltr]مواضيع من المنهاج[/ltr]
دور الاتصالات أو المشاركة عن بعد في المشروع
دور الاتصالات مهم في المشروع
المواضيع المنهجية المتعلقة بالموضوع
يساعد المتعلمين "نموذج مع الرياضيات" كما أنها "تطبق الرياضيات التي يعرفونها لحل المشاكل الناشئة في الحياة اليومية، والمجتمع، ومكان العمل"، "استخدام أدوات استراتيجيا"، و "بناء الحجج قابلة للحياة ونقد منطق الآخرين
الفئة العمرية التي ينتمي إليها الطلبة المشاركون
طلاب الثانوي
متطلبات التخطيط والإجراءات
يحتاج الى محتوى كبير، بحيث يكتسب الطلاب المعرفة الأساسية والفهم. ويحتاج الطلاب أيضا إلى إدراك أن العمل له مغزى لهم. مع وجود اتصال واضح بحدث إدخال يضيف هذا المعنى عن طريق أي شيء تقريبا: "فيديو أو مناقشة حية أو متحدث ضيف أو رحلة ميدانية أو قطعة من المراسلات الوهمية التي تحدد سيناري
المواد المطبوعة اللازمة
ما يقدمه المشاركون من مواد حيث يمكن الاستفادة منها بنشرها عبر الانترنت
استراتيجيات إدارة الصف والأنشطة المطلوبة
تقسيم الطلاب الى مجموعات واعطاء كل مجموعة انشطة محددة وكذلك كل فرد مهمة معينة
أوقات الدروس المقترحة والمدة التي يستغرقها المشروع /عدد الأسابيع
تصميم
محمد باحميش
خالد باشطح
اسامة باوزير