منتدى لأنشطة المدارس المشاركة في برنامج التنمية المهنية لمحافظة حضرموت ضمن برنامج الوورلدلينكس
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
نلفت عناية جميع المعلمين إنه بإمكانهم توثيق جميع أعمالهم و إنجازاتهم و مشاركتها مع جميع المعلمين و المعلمات على هذا المنتدى ,,

شاطر | 
 

 معايير تقييم الطلاب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسر شملان
مراقب عام
مراقب عام


ذكر

المساهمات : 73

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 26/03/2017
البلد : اليمن

مُساهمةموضوع: معايير تقييم الطلاب   الجمعة نوفمبر 24, 2017 9:58 pm

نشاط  1/7
معايير تقييم الطلاب 


Rubrics for Student Assessment 

  
الزمن
60 دق


الهدف :
تطوير أدوات و طرق مناسبة لتقييم تعلم الطلاب و أدائهم أثناء مشاريع المشاركة عن بعد
  
آلية التنفيذ : 
الجزء الأول : عصف ذهني و بحث
العمل في مجموعات صغيرة
استخدام العصف الذهني لكتابة قائمة بالمعرفة والمهارات وأنواع الأداء التي تود تقييمها عندما يشترك الطلاب (مثلاً) في مشروع تعلُّم بالمشاركة عن بعد.
زيارة أحد المصادر التالية لتعرف على كيفية صياغة معايير التقييم.
دليل كاثي شروك للتربويين  : معايير التقييم
جامعة ويسكونسون
                            
الجزء الثاني
إعداد مسودة للمعايير
آلية التنفيذ
توجيه كل مجموعة لتقوم بتحضير مسودة للمعايير  التي تنوي استخدامها في تقييم وتقويم عملية تعلم الطلاب ومهاراتهم وأدائهم أو إحدى هذه الأمور .
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فرج مبارك ربيحان
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر

المساهمات : 25

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 02/04/2017
البلد : اليمن حضرموت

مُساهمةموضوع: رد: معايير تقييم الطلاب   الأحد نوفمبر 26, 2017 6:29 pm

معايير تقييم الطلاب (نشرة إلكترونية )
أضغط الرابط التالي : study Basketball


أسماء المجموعة : 
أحمد باعيسى 
فرج ربيحان 
بادباة عمر 
محيفوظ سالم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احمد عبدالله بارشيد
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر

المساهمات : 26

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 03/04/2017
البلد : اليمن حضرموت دوعن

مُساهمةموضوع: رد: معايير تقييم الطلاب   الأحد نوفمبر 26, 2017 6:32 pm

تقييم تعلم الطلاب و أدائهم أثناء مشاريع المشاركة عن بعد(باوربوينت)
 
اعضاء المجموعة
أ/ حسين محفوظ البوري
أ/هشام  خالد ظافر
أ/ماهر برك ناصر برباع
أ/احمد عبدالله بارشيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالله كرامه مسيعد
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر

المساهمات : 21

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 02/04/2017
البلد : اليمن - حضرموت

مُساهمةموضوع: رد: معايير تقييم الطلاب   الأحد نوفمبر 26, 2017 6:39 pm

f

تقيم الطلاب في الكتاب الناطق


s2

أعضاء المجموعة 

أ/ طه محمد العطيشي 
أ/ عبدالله كرامه مسيعد 
أ/ ياسر سعيد عباد

r8 r8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين محفوظ البوري
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر

المساهمات : 28

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 02/04/2017
البلد : اليمن حضرموت دوعن

مُساهمةموضوع: رد: معايير تقييم الطلاب   الأحد نوفمبر 26, 2017 6:41 pm

تقييم اداء الطلاب في الرحلة المعرفية

اعضاء المجموعة
مبارك باشامخة
نجيب بن عبيدون
r3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أشرف أبوبكر عباد
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر

المساهمات : 24

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 02/04/2017
البلد : اليمن

مُساهمةموضوع: رد: معايير تقييم الطلاب   الأحد نوفمبر 26, 2017 6:45 pm

r5
معايير تقويم العمل التشاركي

أعضاء المجموعة
عماد سلمان جوهر
الحاج بن خميس المشطي
عوض مبارك بامتيرف
أشرف أبوبكر عباد
r5
r8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسيم بن شامس
مراقب عام
مراقب عام


ذكر

المساهمات : 24

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 29/03/2017
البلد : اليمن-حضرموت

مُساهمةموضوع: رد: معايير تقييم الطلاب   الأحد نوفمبر 26, 2017 7:34 pm

أحسنتم ..  بوركت جهودكم .. 

r2
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معايير تقييم الطلاب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوورلدلينكس حضرموت برنامج التنمية المهنية لمعلمي حضرموت :: ۞۞ ..♥ / مراحل التدريب للمدارس في الولدلينكس/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / تدريب المعلمين / المرحلة الرابعة 2017 م/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / مدارس سالم بن محفوظ للأولاد بدوعن/ ♥..۞۞ :: أنشطة التدريب :: اليوم الخامس-
انتقل الى: