الوورلدلينكس حضرموت برنامج التنمية المهنية لمعلمي حضرموت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى لأنشطة المدارس المشاركة في برنامج التنمية المهنية لمحافظة حضرموت ضمن برنامج الوورلدلينكس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Aoo-uo11
نلفت عناية جميع المعلمين إنه بإمكانهم توثيق جميع أعمالهم و إنجازاتهم و مشاركتها مع جميع المعلمين و المعلمات على هذا المنتدى ,,

 

 مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صبري بن صبيح
الإدارة
الإدارة
صبري بن صبيح


ذكر

المساهمات : 27

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 26/03/2017
البلد : اليمن

مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Empty
مُساهمةموضوع: مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2   مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Icon_minitimeالأحد أبريل 02, 2017 10:39 am


نشاط 4: مشروع ألبرتا (
Alberta ) التربوي لنتاجات التعليم


مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 4156305500 مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 4156305500



الهدف / توضيح كيفية التوصل إلي نتاجات تكنولوجيا التعليم و دمجها مع المنهاج الدراسي
مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 1068930725

الجزء ( 1) ( 5 د )

يقرأ كل مشارك على حدى نص مشروع ألبرتا التربوي لنتاجات تكنولوجيا التعليم صــ 45 لمدة خمس دقائق


مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 1068930725



الجزء ( 2 ) ( 10 د )

مناقشة
يتم ذكر ومناقشة الفئات الثلاث التي ذكرها مشروع البرتا



مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 1068930725


مناقشة مراحل إتزكان Itzkan ودور المعلم في العملية التعليمية




r7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لطفي باوزير
عضو مشارك
عضو مشارك
لطفي باوزير


ذكر

المساهمات : 27

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : غيل باوزير

مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2   مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Icon_minitimeالأحد أبريل 02, 2017 6:05 pm

الهدف / ان يتعرف الطلاب علي بعض مركبات النيتروجينية العضوية
التحري / تقسيم الطلاب اربع مجموعات
تبحث المجموعة الاولي عن عائلة الامينات
تبحث المجموعة الثانية عن عائلة الاميدات
تبحث المجموعة الثالثة عن عائلة النيتريلات
تبحث المجموعة الرابعة عن عائلة الاحماض الامينية
وذلك من خلال اعطاء الروابط الالكترونية الواضحة لكل مجموعة
التعبير /  تصميم التائج المتحصل عليها بصورة عرض بور بوينت
مجموعة الكيمياء / احياء
الاستاذ / لطفي باوزير
الاستاذ /وليد باعنقود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد أبوبكر قحران
عضو مشارك
عضو مشارك
محمد أبوبكر قحران


ذكر

المساهمات : 38

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : الغيل

مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2   مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2 Icon_minitimeالأحد أبريل 02, 2017 6:27 pm

الهدف: أن يتعرف الطلاب عن أحكام القذف
التحري: تقسيم الطلاب إلى خمس مجموعات  للبحث في الروابط الآتية:
1- معنى القذف.    2- حكم القذف.     3- شروط القذف ( القاذف والمقذوف ).     4- عقوبة القذف.       5- الحكمة من تشريع العقوبة.
التعبير:
تصميم النتائج المتحصل عليها على شكل صفحة الورد ليصبح درساً متكاملاً

مجموعة القرآن الكريم
المعلّم: محمد أبوبكر قحران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي
» مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي
» مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ج1
» مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي
» مناقشة دمج التكنولوجيا مع المنهاج الدراسي ( التاءات الثلاث )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوورلدلينكس حضرموت برنامج التنمية المهنية لمعلمي حضرموت :: ۞۞ ..♥ / مراحل التدريب للمدارس في الولدلينكس/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / تدريب المعلمين / المرحلة الثالثة 2017/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / ثانوية سعيد باوزير بالغيل / ♥..۞۞ :: أنشطة التدريب للمعلمين :: اليوم الثاني-
انتقل الى: