الوورلدلينكس حضرموت برنامج التنمية المهنية لمعلمي حضرموت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدى لأنشطة المدارس المشاركة في برنامج التنمية المهنية لمحافظة حضرموت ضمن برنامج الوورلدلينكس
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Aoo-uo11
نلفت عناية جميع المعلمين إنه بإمكانهم توثيق جميع أعمالهم و إنجازاتهم و مشاركتها مع جميع المعلمين و المعلمات على هذا المنتدى ,,

 

 النشاط الاول : تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج

اذهب الى الأسفل 
5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نزار سالم باعبود
مراقب عام
مراقب عام
avatar


ذكر

المساهمات : 24

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 29/03/2017
البلد : البمن

النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Empty
مُساهمةموضوع: النشاط الاول : تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج    النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 11, 2017 10:06 am

النشاط
تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
الهدف
تزويد المشاركين بفكرة عامة عن النظريات والممارسات التي تكمن خلف تصميم انشطة تعلم عن بعد واكساب الخبرة والمهارة لدمج الانشطة مع المنهاج الدراسي
النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  1265733381 
الية التنفيذ
الجزء الاول :
 تحليل انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد
ارجو من المجاميع الصغيرة المشاركة  داخل الورشة ان تقوم باستكشاف الانشطة المصممة من مشاريع التعلم بالمشاركة عن بعد وذلك من خلال القيام بزيارة موقع جودي هاريس Virtual Architecture المتعلقة بهياكل الانشطة لمشاريع التعلم بالمشاركة عن بعد 

 فلتأخذ كل مجموعة عشرين دقيقة لمراجعة الهياكل الفرعية ضمن هيكلهم العام واستكشاف  الأنشطة التي تشتمل عليها المشاريع ومن ثم اختيار مشروعاً والاجابة عن الأسئلة التالية:

عنوان المشروع

نوع الهيكل العام
نوع الهيكل الفرعي
عنوان الموقع الإلكتروني للمشروع URL

ملخص حول المشروع

الأهداف التعليمية للمشروع

مصادر ضرورية للاتصالات (الأجهزة/البرامج/العنصر البشري)

دور الاتصالات أو المشاركة عن بعد في المشروع 

المواضيع المنهجية المتعلقة بالموضوع

الفئة العمرية التي ينتمي إليها الطلبة المشاركون او المستوى
ما هي الأنشطة التي نفذها الطلاب في المشروع؟
أدوات التقييم لتعلم الطلاب
المدة التي يستغرقها المشروع
نتائج الطالب (الموقع الإلكتروني، الإصدارات وغيرها)
 
أسلوب أو أساليب تقييم اداء الطلاب ولقياس تعلمهم
 مناقشة ماتوصلت اليه المجموعات


النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  1265733381 النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  1265733381  


الجزء الثاني


ستعمل في هذا الجزء من النشاط مع مجموعتك الصغيرة نفسها لاستخدام هياكل الأنشطة التي صاغتها جودي هاريس (بعد أن راجعت مئات المشاريع الناجحة عبر الإنترنت والتي تم إنشاؤها واختبارها والتشارك فيها من قبل معلمين وطلاب) لتصميم أنشطة متنوعة يمكن تنفيذها داخل الغرفة الصفية كأنشطة تعلم بالمشاركة عن بعد
يجب مراعاة التالي:
التخصص
الفئة المستهدفة
عنوان الدرس
الهيكل العام المستخدم
الهيكل الفرعي
أهداف المحتوى للدرس
الأهداف التكنولوجية 
الأدوات التكنولوجية المستخدمة
استراتيجيات التدريس المستخدمة
كيف ستتأكد ان جميع طلابك يستخدمون التكنولوجيا
الفترة الزمنية لتنفيذ النشاط
شرح موجز للأنشطة التي سينفذها الطلاب مع توضيح ارتباطها بالتاءت الثلاث
نتاجات الطلاب من هذه الأنشطة
 أسماء المجموعة

  ارسال النشاط كملف وورلد  الى المنتدى 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وحيد صلاح النوبي
عضو جديد
عضو جديد
avatar


ذكر

المساهمات : 7

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : اليمن

النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Empty
مُساهمةموضوع: رياضيات فيزياء تربية بدنية   النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 11, 2017 5:55 pm

النشاط الأول


[rtl]عنوان المشروع
GlobalSchoolNet.org - ربط الاطفال في جميع أنحاء العالم![/rtl]

نوع الهيكل العام
التبادلات الشخصية

نوع الهيكل الفرعي
تمثيل الشخصيات

ملخص حول المشروع
جيوغام إس براند نيو: أطلقت في الأصل في عام 1999 مع تحديث في عام 2004، يسرنا أن نعلن هذا التنقيح الجديد الكامل في أبريل 2014. يرجى التحلي بالصبر معنا إذا واجهت أي أخطاء ونحن نعمل على الكمال. نأمل أن تستمتع اللعب جيوغام.
الأهداف التعليمية للمشروع
ان يتعرف الطالب على سبب تغير لون السماء في الصباح و المساء
مصادر ضرورية للاتصالات (الأجهزة/البرامج/العنصر البشري)

دور الاتصالات أو المشاركة عن بعد في المشروع 
يوجد اتصال
المواضيع المنهجية المتعلقة بالموضوع

 
 
الفئة العمرية التي ينتمي إليها الطلبة المشاركون او المستوى
الأطفال في التعليم الأساسي
ما هي الأنشطة التي نفذها الطلاب في المشروع؟
تبادل الشخصية و وضع الأسئلة

أدوات التقييم لتعلم الطلاب
أداء الطلاب في تمثيل الأدوار
المدة التي يستغرقها المشروع
سنة دراسية ألا ان المشروع قد انتهى و يمكن التواصل مع شريك عن طريق الرابط

نتائج الطالب (الموقع الإلكتروني، الإصدارات وغيرها)
 
أسلوب أو أساليب تقييم اداء الطلاب ولقياس تعلمهم
 
مناقشة ماتوصلت اليه المجموعات




النشاط الثاني
تصميم أنشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بك
 
التخصص : رياضيات – فيزياء - بدنية
الفئة المستهدفة : طلاب المستوى الأول ثانوي
عنوان الدرس: السرعة
الهيكل العام المستخدم: جمع المعلومات وتحليلها
الهيكل الفرعي: النشر الإلكتروني
أهداف المحتوى للدرس:
·        أن يلاحظ الطالب أجسام متحركة بسرعات مختلفة
·        أن يحسب الطالب المسافة التي قطعها الجسم .
·        أن يحدد الطالب الفترة الزمنية المستغرقة لقطع تلك المسافة.
·        ان يجد الطالب العلاقة الرياضية لاحتساب القيمة السرعة .
·        ان يعرف الطلاب على أنواع السرعة .
الأهداف التكنولوجية ::
-         أن يستخدم الطالب محركات البحث.
-         أن يصمم عرض بوربوينت.
الأدوات التكنولوجية المستخدمة :
النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Clip_image001     بوربوينت
النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Clip_image001    انترنت
استراتيجيات التدريس المستخدمة:
v     العمل التعاوني.
v    الاستقصاء .
v    حل المشاكل.
كيف ستتأكد ان جميع طلابك يستخدمون التكنولوجيا:
ü     الملاحظة.
ü     قوائم الشطب.
الفترة الزمنية لتنفيذ النشاط:
ý    أسبوع
شرح موجز للأنشطة التي سينفذها الطلاب  مع توضيح ارتباطها بالتاءت الثلاث
يقسم الطلاب على مجموعات عمل تعاوني يقومون بالآتي :
1) يستقصي الطلاب عن المعلومات المطلوبة منهم وتبادلها بينهم عن طريق المراسلة عبر البريد الالكتروني .وفي هذا العمل سيطبقون التاء الأولى من خلال التحري عن المعلومات المطلوبة (التحري)
2) سيدون الطلاب ما توصلوا إليه من معلومات على شكل ملف وورد وهنا طبق الطلاب التاء الثانية وهي (التعبير)
3) سيتبادل الطلاب ملف معلوماتهم التي صمموها مع طلاب المدارس المشاركة معهم عبر المجموعة البريدية الخاصة بالمشروع. وهذا تطبيق للتاء الثالثة (التبادل).
نتاجات الطلاب من هذه الأنشطة :
ستكون على شكل عرض بوربوينت مضمن فيه المعلومات الكاملة التي توصل إليها الطلاب عن ايجاد معادلة السرعة و ماهي العوامل الموثرة فيها و ما هي أنواع السرعة .
أعضاء المجموعة :  
وحيد النوبي .. فيزياء
أحمد بارحمان .. فيزياء
حسني بافطيم .. رياضيات
شاكر العمقي .. تربية بدنية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Esam
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar


ذكر

المساهمات : 20

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : حضرموت - يمن

النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Empty
مُساهمةموضوع: رد: النشاط الاول : تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج    النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 11, 2017 6:51 pm

 الجز ء الثاني
النشاط : تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
 
التخصص :  كيمياء احياء
الفئة ألمستهدفة الصف الثالث الثانوي
عنوان الدرس  الاخصاب في الانسان
الهيكل العام المستخدم التبادلات الشخصية
الهيكل الفرعي اسئلة واجوبة
أهداف المحتوى للدرس : 1- ان يعرف الطالب عملية الاخصاب في الانسان
2- ان يحدد الطالب الوسط الكيميائي المناسب لعملية الاخصاب
3  - ان يصف الطالب الية الاخصاب في الانسان
الأهداف التكنولوجية : ان يستخدم الطلاب بعض البرامج التكنولوجية كبرنامج الوورد وبعض وسائل الاتصال كالبريد الالكتروني وبرامج التواصل الاجتماعي
الأدوات التكنولوجية المستخدمة في النشاط:
محرك البحث قوقل
البريد الا لكتروني
المجموعة البريدية
الحاسوب
برنامج الوورد وبوربوينت
 
 
استراتيجيات التدريس المستخدمة:
تعليم تعاوني  ضمن مجموعات
كيف تتاكد ان جميع طلابك يستخدمون التكنولوجيا
 وذلك باستخدامهم البريد الالكتروني والمجموعات البريدية
الفترة الزمنية لتنفيد النشاط:
اسبوع
شرح موجز للانشطة التي سينفذها الطلاب مع توضيح علاقتها بالتاءات الثلاث
 
اولا - يبحث الطلاب في احد المدارس المشاركة  عبر مواقع الانترنت عن تعريف مصطلح الاخصاب في الانسان   (التحري ).
 
ثانيا -سيدون الطلاب ما توصلوا إليه من معلومات على شكل ملف وورد وهنا طبق الطلاب التاء الثانية وهي (التعبير)
ثالثا - سيتبادل الطلاب ملف معلوماتهم التي صمموها مع طلاب المدارس المشاركة معهم عبر المجموعة البريدية الخاصة بالمشروع. وهذا تطبيق للتاء الثالثة (التبادل).
رابعا – يبحث الطلاب في احدى المدارس المشاركه عن فيديو يتعلق  بعملية الاخصاب في الانسان
وسائل الاتصال:
البريد الالكتروني والمجموعة البريدية
نتاجات الطلاب
عرض بوربوينت مضمن فيه المعلومات الكاملة التي توصل إليها الطلاب + فيديو يوضح الية الاخصاب
اعضاء المجموعه : هاني بلعلا – احمد القحوم – محمد بن الفقيه – عصام باطويل- فائز باشامخه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد بن مرضاح
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar


ذكر

المساهمات : 23

السٌّمعَة : 1

تاريخ التسجيل : 01/04/2017
البلد : اليمن

النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Empty
مُساهمةموضوع: مجموعة اللغة العربية   النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 11, 2017 6:56 pm

النشاط الأول:عنوان المشروع :ذكريات القرن الماضي
نوع الهيكل العام  : التبادلات الشخصية
نوع الهيكل الفرعي اللقاءات الالكترونية
عنوان الموقع  الإلكتروني للمشروع:
https://translate.google.com/translate?sl=en&tl=ar&js=y&prev=_t&hl=ar&ie=UTF-8&u=http%3A%2F%2Ftimewitnesses.org%2F&edit-text=
ملخص حول المشروع: يتحدث عن ذكريات القرن الماضي  وحروبه مثل الحرب العالمية الثانية وكيف يستفيد الجيل الحاضر من اخطاء الجيل السابق
الأهداف التعليمية للمشروع
1\ان يتعرف الطلاب على احداث القرن الماضي
2\ ان يستخلص الطلاب  العبرة من أخطاء ساسة القرن الماضي
مصادرضروريةللاتصالات (الأجهزة/البرامج/العنصرالبشري)
حاسوب, خط انترنت.  طلاب
دورالاتصالاتأوالمشاركةعنبعدفيالمشروع استخدم البريد الالكتروني التلفون
المواضيع المنهجية المتعلقة بالموضوع الحربين  العالميتين مآسي الحروب
الفئة العمرية التي ينتمي إليها الطلبة المشاركون :المستوى الأول الثانوي
ماهي الأنشطة التي نفذها الطلاب في المشروع؟ قاموا بالبحث عن الموضوع واكتسبوا المعلومات
أدوات التقييم لتعلم الطلاب :جداول الشطب
المدة التي يستغرقها المشروع: اسبوع
نتائج الطالب (الموقع الإلكتروني،الإصدارات وغيرها) تأليف القصص عن الحروب واضرارها
أسلوب وأساليب تقييم أداء الطلاب ولقياس تعلمهم :عن طريق الملاحظة والمتابعة
مناقشة ماتوصلت اليها لمجموعات ذهبوا يسالوا الناجين من الحرب
          =================================
النشاطالثاني:
تصميم أنشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بك
 
التخصص : عربي
الفئة المستهدفة : طلاب المستوى الأول ثانوي
عنوان الدرس: الشعراء الصعاليك
الهيكل العام المستخدم: جمع المعلومات وتحليلها
الهيكل الفرعي: النشر الإلكتروني
أهداف المحتوى للدرس:
·        أن يتعرف الطالب على أشهر الشعراء الصعاليك
·        أن يتعرف الطلاب على الأسباب التي أدت إلى نشؤ ظاهرة الصعلكة
·        أن يتعرفوا على طبيعة حياتهم وصفاتهم.
الأهداف التكنولوجية ::
-         أن يستخدم الطالب محركات البحث.
-         أن يصمم عرض بوربوينت.
الأدوات التكنولوجية المستخدمة :
* بوربوينت
*انترنت
استراتيجيات التدريس المستخدمة:
    العمل التشاركي
  العصف الذهني
  حل المشاكل.
كيف ستتأكد ان جميع طلابك يستخدمون التكنولوجيا:
     الملاحظة.
    قوائم الشطب.
الفترة الزمنية لتنفيذ النشاط:
5    أيام
شرح موجز للأنشطة التي سينفذها الطلاب  مع توضيح ارتباطها بالتاءت الثلاث
يقسم الطلاب على مجموعات عمل تشاركي يقومون بالآتي :
1) يستقصي الطلاب عن المعلومات المطلوبة منهم وتبادلها بينهم عن طريق المراسلة عبر البريد الالكتروني .وفي هذا العمل سيطبقون التاء الأولى من خلال التحري عن المعلومات المطلوبة (التحري)
2) سيدون الطلاب ما توصلوا إليه من معلومات على شكل ملف وورد وهنا طبق الطلاب التاء الثانية وهي (التعبير)
3) سيتبادل الطلاب ملف معلوماتهم التي صمموها مع طلاب المدارس المشاركة معهم عبر المجموعة البريدية الخاصة بالمشروع. وهذا تطبيق للتاء الثالثة (التبادل).
نتاجات الطلاب من هذه الأنشطة :
ستكون على شكل عرض فيديو  مضمن فيه المعلومات الكاملة التي توصل إليها الطلاب عن الصعاليك .
أعضاء المجموعة : 
أحمد بن مرضاح
أمين هويدي
غالب الدقيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيد حسن با عمر
عضو جديد
عضو جديد
avatar


ذكر

المساهمات : 4

السٌّمعَة : 0

تاريخ التسجيل : 02/04/2017
البلد : ا ليمن

النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Empty
مُساهمةموضوع: تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج   النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 11, 2017 7:01 pm

تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
r5 
[ltr]عنوان المشروع : [/ltr]

[ltr]  مشروع يتحدث عن إنشاء حديقة مزروعة عن بعد
نوع الهيكل العام
[/ltr]

[ltr]حل المشكلات
نوع الهيكل الفرعي
[/ltr]

[ltr]حل مشكلة عن بعد
عنوان الموقع الإلكتروني للمشروع URL
http://www.usc.edu/dept/garden/
[/ltr]

[ltr]
ملخص حول المشروع
[/ltr]

[ltr]مشروع لرصد التقدم المحرز في الشتلات عن طريق التفاعل عن بعد عن طريق روبوت  مع حديقة نائية مليئة بالنباتات الحية

الأهداف التعليمية للمشروع
[/ltr]

[ltr]خلق نوع من التبادل المعرفي بنوعية النباتات .[/ltr]

[ltr]

مصادر ضرورية للاتصالات (الأجهزة/البرامج/العنصر البشري )
[/ltr]

[ltr]يتم التواصل بين الأعضاء عن طريق البريد الالكتروني[/ltr]

[ltr]goldberg@ieor.berkeley.edu وJoes18790@aol.com.

دور الاتصالات أو المشاركة عن بعد في المشروع 
الاستفسار
المواضيع المنهجية المتعلقة بالموضوع
الزراعة 
الفئة العمرية التي ينتمي إليها الطلبة المشاركون او المستوى
[/ltr]

[ltr]جامعي
ما هي الأنشطة التي نفذها الطلاب في المشروع؟
[/ltr]

[ltr]
أدوات التقييم لتعلم الطلاب
المدة التي يستغرقها المشروع
[/ltr]

[ltr]سنة
نتائج الطالب (الموقع الإلكتروني، الإصدارات وغيرها ))
التحكم الكترونيا عن بعد عن طريق النت  في روبوت  صناعي لمعاينة الشتلات  
أسلوب أو أساليب تقييم اداء الطلاب ولقياس تعلمهم
[/ltr]

[ltr]
 مناقشة ما توصلت اليه المجموعات
[/ltr]

[ltr]تطوير روبرت والتحكم به عن طريق النت لمعاينة حديقة مائية[/ltr]

[ltr]r3
[/ltr]

تصميم أنشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بك
 
التخصص : إسلامية – تاريخ – جغرافيا
الفئة المستهدفة : طلاب المستوى الثاني والثالث الثانوي
عنوان الدرس: فتح مكة
الهيكل العام المستخدم: جمع المعلومات وتحليلها
الهيكل الفرعي: تبادل المعلومات
أهداف المحتوى للدرس:
·        أن يتعرف الطلاب على الخطة التي عملها المسلمون لفتح مكة .
·        أن يبين الطلاب السبب الرئيسي لفتح مكة .
·        أن يستخلص الطلاب النتائج التي ترتبت على فتح مكة .
الأهداف التكنولوجية ::
-         أن يستخدم الطالب محركات البحث.
-         أن يصمم كتاب ناطق .
الأدوات التكنولوجية المستخدمة :
 
الانترنت
البريد الالكتروني
كتاب ناطق  
استراتيجيات التدريس المستخدمة:
     العمل التعاوني.
    الاستقصاء .
 
كيف ستتأكد ان جميع طلابك يستخدمون التكنولوجيا:
    الملاحظة.
    قوائم الشطب.
الفترة الزمنية لتنفيذ النشاط:
    أسبوع
شرح موجز للأنشطة التي سينفذها الطلاب  مع توضيح ارتباطها بالتاءت الثلاث
يقسم الطلاب على مجموعات عمل تعاوني يقومون بالآتي :
1) يستقصي الطلاب عن المعلومات المطلوبة منهم وتبادلها بينهم عن طريق المراسلة عبر البريد الالكتروني .وفي هذا العمل سيطبقون التاء الأولى من خلال التحري عن المعلومات المطلوبة (التحري)
2) يقوم الطلاب بعمل كتاب ناطق يلخص أحداث فتح مكة  (التعبير)
3) سيتبادل الطلاب ملف معلوماتهم التي صمموها مع طلاب المدارس المشاركة معهم عبر المجموعة البريدية الخاصة بالمشروع. وهذا تطبيق للتاء الثالثة (التبادل).
نتاجات الطلاب من هذه الأنشطة :
ستكون على شكل كتاب ناطق مضمن فيه المعلومات الكاملة التي توصل إليها الطلاب عن  
 احداث فتح مكة
 أعضاء المجموعة :  
هاني عمر مقرم – عبدالرحيم عوض بن سلوم – جاسم محمد بو سبعة – سعيد حسن باعمر

 
[ltr]
[/ltr]
[ltr]النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  C:\Users\MCT\AppData\Local\Temp\msohtmlclip1\01\clip_image001 النشاط الاول :  تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج  C:\Users\MCT\AppData\Local\Temp\msohtmlclip1\01\clip_image001  [/ltr]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النشاط الاول : تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
» تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
» تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
» تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج
» النشاط1 : تصميم انشطة تعلم بالمشاركة عن بعد خاصة بالمنهاج

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوورلدلينكس حضرموت برنامج التنمية المهنية لمعلمي حضرموت :: ۞۞ ..♥ / مراحل التدريب للمدارس في الولدلينكس/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / تدريب المعلمين / المرحلة الثالثة 2017/ ♥..۞۞ :: ۞۞ ..♥ / ثانوية أبي بكر بن شهاب أولاد المكلا / ♥..۞۞ :: أنشطة التدريب للمعلمين :: اليوم الثامن-
انتقل الى: